اخبار يلا شوت

ميرور: ليفربول وآرسنال.. الدوري الإنجليزي يواجه اتهامًا بعدم النزاهة

يواجه مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز رد فعل عنيفًا بسبب قرارهم الأخير بشأن إعادة جدولة بعض المباريات في البطولة، في شهر أبريل المقبل، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية.

وأوضحت أنه من غير المرجح أن يكون آرسنال سعيدًا لأنه يواجه جدولًا مزدحمًا بالمباريات، في حين سيحصل توتنهام على راحة لمدة 15 يومًا قبل ديربي شمال لندن يوم الأحد 28 أبريل.

بينما يواجه ليفربول أسوأ كابوس بخوض ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون يوم الأربعاء 24 أبريل مساءً، قبل ملاقاة وست هام يوم السبت 27، ظهرًا.

في حين تم تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام، التي كان مقرر لها يوم 20 أبريل، نظرًا لخوض حامل اللقب مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.

وبدلًا من إعادة جدولة تلك المباراة، لتكون في منتصف الأسبوع التالي، سيلعب مانشستر سيتي ضد برايتون يوم 25 من الشهر نفسه.

هذا يجعل مانشستر سيتي في مهمة سهلة أمام برايتون، مقارنة بتلك أمام توتنهام الذي يمثل عقبة دائمًا بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا.

وهذا يمنح توتنهام استراحة كاملة، بدءًا من مباراته أمام نيوكاسل يوم 13 أبريل، حتى يلعب مع آرسنال يوم 28 من ذلك الشهر.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: مستقبل محمد صلاح على رأس 5 أولويات قصوى في ليفربول

وخلال تلك الأيام الخمسة عشر، سيخوض آرسنال أربع مباريات حاسمة ضد أستون فيلا وبايرن ميونخ وولفرهامبتون، ومباراتهم المعاد ترتيبها مع تشيلسي.

وأفادت أن ذلك الأمر قد يكون له آثار هائلة على سباق المنافسة الشرس على لقب الدوري الإنجليزي، إلى جانب المعركة الخاصة بالمراكز الأربعة الأولى.

وأكدت أن قرار مسؤولي الدوري الإنجليزي جعل الإدارات في مختلف الأندية تتسائل عن النزاهة الخاصة بالمباريات، والدور الذي قد تلعبه إعادة الجدولة في تحديد من سيفوز باللقب وسيصل إلى المراكز الأربعة الأولى.

ومن الواضح أن جدول المباريات قد تُرك في حالة من الفوضى المطلقة بسبب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب مشاركة الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى