اخبار يلا شوت

نجم إنبي يكشف حقيقة اتفاقه مع الزمالك

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حقيقة إنهاء اتفاقه مع نادي الزمالك للرحيل إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي، بناءً على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، وتحديدًا في مركزي الدفاع والهجوم.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى رغبة الفارس الأبيض في التعاقد مع أحمد كالوشا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال الموسم المقبل، وحدث اتفاق بالفعل بين الطرفين.

كالوشا ينفي تفاوضه مع الزمالك وسريان عقده مع إنبي 

وأكد كالوشا في تصريحات إعلامية، أنه لم يجري أي اتفاقات مع القلعة البيضاء كما تردد، وأنه مستمر مع فريقه خاصةً أنه يرتبط بعقد لا يزال ساري.

وتابع كالوشا: “عقدي مستمر مع نادي إنبي لمدة موسمين، ولم أتفق مع أي نادي، والوقت لا يزال طويلًا في الوقت الحالي، وأي حديث عن مستقبله غير صحيح”.

إقرأ أيضًا: الأهلي يحدد مصير أحمد القندوسي

واختتم: “الانضمام لمنتخب مصر شرف بكل تأكيد لكل لاعب، وأتمنى التوفيق للمنتخب مع حسام حسن، خلال الفترة المقبلة، وسأبذل قصارى جهدي مع النادي، من أجل التواجد بالفترة المقبلة”.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، لخوض مباراة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وساسولو في الدوري الإيطالي 2023-2024

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى