اخبار يلا شوت

نجم الزمالك يرفض قرار جوميز بالمشاركة أمام الأهلي بقمة الشباب

رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الالتزام بتعليمات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، والتواجد مع فريق الشباب ضد الأهلي، في قمة دوري الجمهورية مواليد 2003.

ويخوض فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 2003، مباراة قوية أمام الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما، على ملعب الشياطين الحمر بمدينة نصر في قمة دوري الجمهورية.

وكان إبراهيم صلاح المدير الفني للفارس الأبيض للشباب، اتفق مع الجهاز الفني للفريق الأول على ضم عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف فريقه في ظل الإصابات التي يعاني منها.

زياد كمال يرفض المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي في قمة دوري الجمهورية 

ويرغب صلاح، في الاستفادة من اللائحة التي تسمح للفريق بضم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لخوض أي مباراة في دوري الجمهورية دون التقيد بسنهم.

وقرر جوزيه جوميز، ترشيح كل من محمد عاطف، وعبد الرحمن إيشو لاعب الفريق والذي كان قد تم تصعيده مؤخرًا إلى الفريق الأول بالإضافة إلى زياد كمال لاعب الفريق الجديد.

إقرأ أيضًا: رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني

وأبدى زياد كمال، رفضه خوض مباراة قمة الشباب خوفًا من الإصابة وطلب عدم المشاركة في اللقاء وأن يستمر في التجهيز والتدريب بشكل طبيعي مع الفريق الأول.

وتراجع الجهاز الفني عن قراره بتواجد اللاعب في المباراة، بعد إصراره على عدم التواجد، خاصةً أنه لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة.

إقرأ أيضًا: اعتزال حسن الهيدوس قائد منتخب قطر اللعب دولياً

ومن المقرر أن يتواجد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في ملعب الأهلي في مدينة نصر مساء اليوم بصحبة مساعده أحمد مجدي لمتابعة اللقاء ومتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى