اخبار يلا شوت

نقتل أنفسنا.. كول بالمر ينتقد زملاءه في تشيلسي بعد التعادل مع بيرنلي

ألقى كول بالمر باللوم على زملائه في فريق تشيلسي بعدما سقطوا في فخ التعادل أمام بيرنلي بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كول بالمر هدفين لـ تشيلسي أحدهما من ركلة جزاء، ونجح بيرنلي في إدراك التعادل بالدقيقة 81، رغم خوضه المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 40.

وفي حديثه بعد المباراة، قال اللاعب الدولي الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “إنه أمر سيئ، حقًا، لا يمكن أن يحدث ذلك، خاصة عندما أصبحوا عشرة لاعبين”.

وأضاف بالمر: “لقد أصبحنا مرتاحين للغاية، نفس القصة، نحن نقتل أنفسنا كل أسبوع، يجب أن يحدث التحسن منا كلاعبين، نحن بحاجة إلى الاتساق”.

كان المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو محبطًا أيضًا، وقال: “افتقدنا الطاقة، والقدرة على التعامل مع الموقف، وافتقدنا التواصل بيننا”.

وأضاف: “بعد ولفرهامبتون، أعتقد أن الفريق كان يحتفل بكل تدخل، اليوم لم نكن بنفس القوة، ربما لسبب مختلف، لدينا فكرة واضحة عن كل الطرق التي نحتاج إلى تحسينها، هذه هي الحقيقة”.

وأتم: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر صرامة عندما يكون لدينا اللاعبون، نحن بحاجة إلى أن نكون فريقًا، وأن نجد تواصلًا أفضل وأن نكون أكثر قدرة على المنافسة”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى