اخبار يلا شوت

هجوم سعودي ضد شيكابالا بسبب حدث رياضي

وجه أحد الأمراء السعوديين، هجومًا حادًا ضد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب عدم تنفيذه اتفاقًا بالمشاركة في حدث رياضي.

وكان شيكابالا شارك مع الزمالك في خسارة الفريق بطولة كأس مصر أمام الأهلي بالسعودية، قبل أن يتواجد في هزيمة الفريق ضد الجونة، ضمن منافسات الدوري العام.

وشن الأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، هجوم شرس ضد قائد الزمالك، بعد تسلمه مقدمًا للمشاركة في أحد الدورات الرمضانية بالسعودية.

شيكابالا متهم بالاخلال باتفاق حول المشاركة في دورة سعودية 

وكان عبد الله بن سعد قد أعلن في وقت سابق مشاركة نجم الزمالك مع فريقه بالدورة الرمضانية رفقة العديد من النجوم العالميين، أبرزهم الهولندي سيدورف لاعب ميلان الإيطالي السابق.

ونشر عبد الله بن سعد عبر صفحته الرسمية على منصة “X”، صورة للاعب وكتب: “للأسف لاعب غير مسؤول ولا احترم الاتفاق اللي كان بينا”.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يُنظم بطولة وينز يونايتد بدلًا من الإمارات بمشاركة مصر

وأضاف: “اللاعب استلم مقدم العقد في بيته في مصر وضل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين، ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق إن شاء الله راح أتخذ معه إجراء قانوني”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري 2023-2024

ولا يزال يلتزم اللاعب، حتى الآن الصمت ولم يصدر أي تصريحات أو بيانات توضيحية للرد على الأمير السعودي، سواء بالتأكيد أو نفي ما صدر منه.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى