اخبار يلا شوت

وسط صراع كبار أوروبا.. سبورتينج لشبونة يحدد سعر بيع فيكتور جيوكيريس

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السعر المطلوب من نادي سبورتينج لشبونة، للتخلي عن فيكتور جيوكيريس، في ظل اهتمام كبير من أندية أوروبا.

36 هدفًا في 39 مباراة، من أحد أفضل المهاجمين منذ بداية الموسم في قارة أوروبا، جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

انضم جيوكيريس من كوفنتري سيتي مقابل 20 مليون يورو، في الصيف الماضي، وفي غضون 6 أشهر فقط، تمكن من لفت أنظار كبار أوروبا.

طالع أيضًا.. آرسنال يعلن تغيير مواعيد 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أكدت بأن نادي سبورتينج لشبونة، يمكن أن يقبل بأقل من 100 مليون للتخلي عن صاحب الـ25 عامًا، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

الصحيفة الإيطالية، أشارت إلى أن سبورتينج لشبونة سيتفاوض لرحيل اللاعب ولكن ليس بأقل من 70 مليون يورو، مع وضع بعض الإضافات التي تتعلق بالأداء وإعادة البيع والأرقام والألقاب.

ميلان الإيطالي أبرز الأندية التي ترغب في ضم جيوكيريس لخلافة أوليفييه جيرو الذي سيرحل بنهاية الموسم أو بحد أقصى الموسم المقبل.

وفي الوقت ذاته، هناك اهتمام كبير وصراع بين عملاقي العاصمة الإنجليزية لندن، آرسنال وتشيلسي، في ظل إصابات جيسوس المتكررة في صفوف الجانرز، وكذلك تراجع مستوى نيكولاس جاكسون في البلوز.

اللاعب عندما سُئل عن اهتمام أندية أوروبا بضمه، رد: “إنها مجرد تكهنات ولكن الحديث عنها أمر جيد وممتع، لا أفكر كثيرًا في الأمر الآن، وسنرى ما سيحدث في الصيف”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى