اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | آخر تطورات أزمة الشحات والشيبي.. وسبب عدم صدور عقوبات نهائي الكأس.. عاجل





03:27 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

آخر تطورات أزمة الشحات والشيبي.. وسبب عدم صدور عقوبات نهائي الكأس.. عاجل

حسين الشحات ومحمد الشيبي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسئولي الجبلاية أجروا اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني بسبب خلافه مع حسين الشحات لاعب وسط الشياطين الحمر.

الكومي يكشف أخر مستجدات قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

وفي تصريحات تليفزيونية، قال الكومي: «سيكون هناك أخبار قريبًا في هذا الموضوع لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحسم تلك المشكلة».

وأضاف: «لن نستبق الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة».

وواصل: «سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر يكون إجباريًا».

الكشف عن سبب عدم صدور عقوبات نهائي الكأس

وأكمل: «تحدثت مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة اليوم، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي أندرسون دارونكو الذي أدار نهائي الكأس في السعودية بين الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على تقرير المباراة، إذ أنه حتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب».

وزاد: «في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سنكتفي بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر حال عدم وصول تقرير الحكم البرازيلي».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى