اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | أخبار الزمالك.. تصعيد 3 لاعبين جدد ووعد جوميز وإنهاء أزمة اليد





10:48 م | الأربعاء 20 مارس 2024

أخبار الزمالك.. تصعيد 3 لاعبين جدد ووعد جوميز وإنهاء أزمة اليد

جهاز الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، يستعرضها يلا شوت كينج لكل متابعيه لمعرفة كل ما يدور داخل النادي الأبيض الفترة الحالية وقبل مواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق ينهي الراحة ويعود لتدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس.

ويستعد الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 إبريل المقبل.

أخبار الزمالك اليوم.. تصعيد 3 لاعبين جدد

قام الجهاز الفني للفريق بتصعيد أحمد رفاعي ومحمد صلاح ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي لتدريبات الأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي، كما صعد الجهاز الفني علي عبد المجيد لاعب فريق الشباب مواليد 2006 للتدريبات، بالإضافة إلى أحمد جمال حارس مرمى فريق مواليد 2006.

ويلعب أحمد رفاعي في مركز قلب الدفاع، في حين يلعب محمد صلاح في مركزي المهاجم والجناح، بينما يلعب علي عبد المجيد في مركز الدفاع، ويأتي تصعيد الرباعي في إطار سياسة الجهاز الفني للعناصر المميزة بقطاع الناشئين.

أخبار الزمالك اليوم.. كواليس وعد جوميز لصفقات الأبيض الجديدة

وعد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باقي الصفقات الجديدة بمنحهم الفرصة بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

واعتمد المدير الفني الفترة الأخيرة على الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر في الفترة الماضية، وتحدث جوميز مع باقي الصفقات الجديدة ووعدهم بمنحهم الفرصة تدريجيا في المباريات المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم.. إنهاء أزمة مستحقات اليد

وأنهى مسؤولو الزمالك الاتفاق مع وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح بشأن تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء والمقدرة بـ15 ألف دولار، في صفقة التعاقد مع الإسباني ماتيو خيسوس جارالدا مدرب اليد السابق.

وجرى تخفيض المبلغ إلى 6 آلاف دولار جرى تحويلها إلى حسابه الخاص، والتوقيع على التسوية ليتم غلق هذا الملف الذي استمر لمدة عامين.

 




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى