اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | أسباب اجتماع عبد الواحد السيد مع عبد الله السعيد بعد عودته من السعودية





11:00 ص | الأحد 17 مارس 2024

أسباب اجتماع عبد الواحد السيد مع عبد الله السعيد بعد عودته من السعودية

عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الواحد السيد مدير الكرة، سيجتمع اليوم، مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، بعد عودته من السعودية.

وقال المصدر لـ«يلا شوت كينج»، إن عبد الواحد السيد سيطالب السعيد بالتركيز داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه، وألا يلتفت إلى الشائعات التى طالته الفترة الأخيرة.

وينتظم عبد الله السعيد، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»، استعدادا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية.

وتغيب عبد الله السعيد عن مران الزمالك أمس، بسبب أداء فريضة العمرة، مستغلا فترة الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد الهزيمة من الجونة بثلاثية مقابل هدفين في الدوري.

سر غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر

عبد الله السعيد لن يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

وطبقا للوائح «كاف»، لا يحق لعبد الله السعيد المشاركة مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية؛ نظرا لمشاركته مع فريق بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الحالي.

برنامج تدريبي خاص لعبد الله السعيد

ووضع الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تدريبيا خاصا لعبد الله السعيد، لتنفيذه الفترة الحالية، لرغبته في تجهيز اللاعب بشكل أفضل من الناحيتين الفنية والبدنية، خاصة أنه من العناصر الأساسية في تشكيل جوزيه جوميز.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى