اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | أول رد من الأهلي على مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي





01:28 م | الجمعة 22 مارس 2024

أول رد من الأهلي على مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي

علي معلول في مران الصفاقسي التونسي

علق النادي الأهلي على مشاركة الظهير الأيسر علي معلول، لاعب المارد الأحمر، في تدريبات الصفاقسي التونسي، خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع الأزمة المثارة بين إدارة القلعة الحمراء واللاعب بسبب عدم الوصول لاتفاق بشأن تجديد عقده.

موقف الأهلي من ظهور علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي

وكشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عن رد النادي الأهلي حول مشاركة التونسي علي معلول في تدريبات الصفاقسي، قائلا: «مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي التونسي جاءت بالتنسيق مع الجهاز الفني للنادي الأهلي».

لماذا شارك علي معلول في تدريبات الصفاقسي؟

وكان التونسي علي معلول قد حرص على استغلال فترة التوقف الدولي الحالي وقضاء إجازة في تونس في التدرب مع فريقه القديم، رافضا الراحة التي حصل عليها مع المارد الأحمر، للحفاظ على لياقته البدنية قبل العودة إلى القاهرة والانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية.

على جانب آخر، يتطلع التعاون السعودي للتعاقد مع علي معلول، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يخطط الفريق السعودي لضم لاعب النادي الأهلي بنظام الانتقال الحر بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر.

يذكر أن عقد علي معلول مع القلعة الحمراء ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يمنح اللاعب حرية التوقيع لأي فريق آخر دون الحاجة للعودة إلى إدارة المارد الأحمر.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى