اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | إبراهيم عبدالجواد: ميكالي طلب ضم صلاح للمنتخب الأولمبي





07:33 ص | الجمعة 29 مارس 2024

إبراهيم عبدالجواد: ميكالي طلب ضم صلاح للمنتخب الأولمبي

محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن قرار المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، روجيرو ميكالي، بشأن أول الأسماء التي سيتم ضمها إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس الصيف المقبل.

وأكد «عبدالجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه استقر على ضم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليكون أول اسم ضمن قائمة الفريق الأولمبي، وذلك بالرغم من تجاوزه للسن المسموح بها في البطولة، حيث تقدمت إدارة البطولة باستثناء لمصر لضمه.

وأوضح عبدالجواد أن ميكالي يسعى لاستنساخ تجربته السابقة مع المنتخب البرازيلي في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو عام 2016، حيث استدعى نجم برشلونة آنذاك نيمار وقاده للفوز بالميدالية الذهبية.

وأشار إلى أنه من المتوقع إجراء اتصالات رسمية خلال الأيام المقبلة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وإدارة نادي ليفربول من أجل تحديد طلب خدمات محمد صلاح للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس 2024

ويلعب المنتخب المصري الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية برفقة إسبانيا وجمهورية الدومنيكان ووصيف بطل كأس آسيا تحت 23 سنة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى