اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب تونس قبل مواجهة نيوزلندا.. ما السبب؟





01:34 م | الإثنين 25 مارس 2024

إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب تونس قبل مواجهة نيوزلندا.. ما السبب؟

كرواتيا وتونس

تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب التونسي الذي كان من المقرر انعقاده اليوم الاثنين، قبل مواجهة نيوزيلندا بمباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة عاصمة مصر، في العاشرة مساء غد الثلاثاء بستاد القاهرة الدولي، بعد اعتذار المدير الفني منتصر الوحيشي عن عدم الحضور.

موعد المؤتمر الصحفي لمدرب كرواتيا ونيوزيلندا

ومن المقرر أنَّ يُقام مؤتمر المنتخب الكرواتي استعدادًا للمباراة النهائية في السادسة مساء اليوم، وكذلك مؤتمر المنتخب النيوزيلندي استعدادًا لمواجهة تحديد صاحب المركز الثالث في الثامنة والنصف مساء اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تكون تدريبات المنتخب الكرواتي مفتوحة للتغطية الإعلامية لمدة 15 دقيقة بدءًا من الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، وستكون تدريبات المنتخب التونسي مفتوحة للتغطية الإعلامية لمدة 15 دقيقة بدءًا من الساعة التاسعة مساء.

موعد مباراة تونس ونيوزيلندا لتحديد المركزين الثالث والرابع

وتنطلق صافرة بداية مباراة تونس ونيوزيلندا، في تمام الساعة 10 مساء غد الثلاثاء، بتوقيت مصر، «التاسعة مساءً بتوقيت تونس»، على استاد «القاهرة الدولي»، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس عاصمة مصر

موعد نهائي كأس عاصمة مصر بين الفراعنة وكرواتيا

وسيكون العاشرة مساء غد الثلاثاء، هو موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، حيث سيقام اللقاء على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة فى تمام الساعة 10 مساءا.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى