اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | النشرة الرياضية..نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك





06:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

النشرة الرياضية..نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت كينج» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

نجم فاركو يقترب من الأهلي

صورة أرشيفية للاعبي نادي فاركو 

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على أن النادي الأهلي في مفاوضات في القوت الحالي، مع وليد فرج لاعب نادي فاركو من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال الفترة الحالية، ووجود توصية من جانب لجنة التخطيط بضمه.

للتفاصيل من هنا  

غضب جوميز من لاعبي الزمالك قبل مباراة مودرن فيوتشر

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مباراة مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على ستاد السلام.

للتفاصيل من هنا 

استياء في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، استياء من جانب المسئولين داخل النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.

للتفاصيل من هنا 




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى