اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | بيان عاجل من وزارة الشباب والرياضة بشأن نشر صور زيارة أحمد رفعت





08:11 م | السبت 30 مارس 2024

بيان عاجل من وزارة الشباب والرياضة بشأن نشر صور زيارة أحمد رفعت

أحمد رفعت ووزير الرياضة

برر محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، سبب نشر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صور أثناء زيارة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، في أحد المستشفيات بالقاهرة. 

أحمد رفعت ووزير الرياضة

وزارة الشباب والرياضة: نشر الصور جاء لطمأنة الجماهير

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: «الهدف من نشر المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، صورا للاعب أحمد رفعت، لطمأنة الجماهير المصرية بعد حالة من القلق».

وتابع محمد الشاذلي: «نود التوضيح بشأن نشر المكتب الإعلامي، المتحدث الرسمي، صور للاعب أحمد رفعت، خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فإنها لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية، بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب، وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها».

وأوضح «الشاذلي»، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لأحمد رفعت في المستشفى، لم تكن الأولى، خاصة أنه متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق، منذ البداية من الإسكندرية إلى القاهرة.

 وأشار إلى أن «الزيارة اليوم كانت بعد تواصل مع مسؤولي مستشفى وادى النيل، بشأن حالة اللاعب اليوم، والتي أصبحت مطمئنة، وهي الأفضل منذ اليوم الأول، ونشر الصور جاءت لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى