اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | تحذير شديد اللهجة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا





01:12 م | الخميس 28 مارس 2024

تحذير شديد اللهجة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا

كولر وجهازه المعاون في الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تحذيرات شديدة اللهجة لمدافعي الفريق خلال المحاضرات التي ألقاها عليهم مؤخرًا، بسبب تكرار الأخطاء الدفاعية، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني، المقررة في الثامنة مساء غدًا الجمعة، باستاد بنجامين مكابا بدار السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأخطاء الدفاعية تهدد الأهلي أمام سيمبا

وشدد كولر خلال المحاضرات على ضرورة التركيز في موقعة الغد، وتجنب الوقوع في الأخطاء الدفاعية المتكررة خلال الفترة الماضية، والتي تشكل تهديدا خطيرا للفريق، خصوصًا في المباريات المهمة، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وحسب المصدر، طالب المدير الفني السويسري، لاعبيه بضرورة تنفيذ التعليمات الفنية بحذافيرها، والالتزام بها داخل الملعب، محذرا من أن تكرار الأخطاء الدفاعية قد يكلف الفريق الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا.

ووصف كولر فريق سيمبا بـ«الخطير»، خصوصًا على ملعبه ووسط جماهيره، ومن ثمّ فإن الخطأ على ملعب «بنجامين مكابا» سيكون ثمنه غاليًا، ولذلك لابد من توخي الحذر والخروج بنتيجة إيجابية تُسهل مهمة لقاء العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

ويلاقي الأهلي نظيره فريق سيمبا في الثامنة مساء غدًا الجمعة، باستاد بنجامين مكابا، بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى