اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | تقارير: ليفربول يفاوض مهاجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح





05:02 ص | السبت 30 مارس 2024

تقارير: ليفربول يفاوض مهاجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح

رودريجو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يجري مفاوضات جادة مع الإسباني رودريجو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وخلافة محمد صلاح، نجم الريدز وقائد منتخب مصر، في حال رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة «ناسيونال» الإسبانية، أن ليفربول يرغب في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد، وبدأ في جس نبض اللاعب في موقفه من الانضمام لصفوف الريدز، وتدعيم صفوفه رغم عدم اليقين بشأن مستقبل محمد صلاح مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن انضمام الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسي، سيجعل موقف رودريجو صعبًا، ما قد يجعله يرحب بالانتقال لتجربة جديدة في ليفربول.

ريال مدريد خطف رودريجو قبل ليفربول

وكان ليفربول ينافس ريال مدريد على ضم رودريجو بعد تألقه مع منتخب البرازيل للناشئين والشباب ومع فريقه سانتوس، قبل أن يتمم اللاعب تعاقده مع النادي الملكي في صيف 2019 عقب إتمامه عامه الثامن عشر.

أندية الدوري السعودي ترغب في التعاقد مع محمد صلاح

وتشير التقارير إلى رغبة كبيرة لدى أندية الدوري السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل، إلا أنه لا توجد أي تحركات جادة، مما يدفع ليفربول لتأمين موقفه بالتعاقد مع بديل في ظل احتمالية رحيل اللاعب.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى