اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | جوميز يجتمع مع طبيب الزمالك بشأن إصابة أحمد سيد زيزو





10:44 ص | الإثنين 25 مارس 2024

جوميز يجتمع مع طبيب الزمالك بشأن إصابة أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة عاجلة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق لمعرفة آخر تطورات الإصابة التي يعاني منها أحمد سيد زيزو في كاحل القدم، إذ تعرّض لها خلال مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر التي أُقيمت بالسعودية.

جوميز يرفض الاستعجال في عودة أحمد سيد زيزو

وكشف مصدر داخل الفريق أن البرتغالي جوزيه يرغب في معرفة موقف زيزو من المشاركة في التدريبات الجماعية، وبجانب موقفه من مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يُشار إلى أنَّ أحمد سيد زيزو، يؤدي حاليًا المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، والمدير الفني يرفض الاستعجال في عودته خوفًا من تفاقم إصابته.

عبدالله السعيد وجعفر وماهر خارج حسابات جوميز أمام مودرن فيوتشر

ويغيب عن صفوف الفريق الأبيض خلال مواجهتي مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية الثلاثي، عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية، مما يجعل الاختيارات أمام المدرب محدودة.

ويلتقي الزمالك، مع نظيره مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل، وتلعب المباراتان في تمام الساعة 10 مساء على استاد القاهرة الدولي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى