اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | حراسة المرمى صداع في رأس حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا.. من الأقرب؟





09:35 ص | الثلاثاء 19 مارس 2024

حراسة المرمى صداع في رأس حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا.. من الأقرب؟

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يواصل منتخب مصر، بقيادة مديره الفني حسام حسن، استعداداته لمواجهة نيوزيلندا مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، ويشارك بها أيضا منتخبا تونس وكرواتيا، وتقام في الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الجاري.

حسام حسن يسعى لتقديم أوراق اعتماده للجمهور

ويسعى العميد خلال الفترة الحالية إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل الذي سيخوض به تلك المواجهة، لا سيما أنها المباراة الأولى له، إذ يعمل جاهدًا من أجل الظهور بشكل جيد وتقديم أوراق اعتماده لدى الجمهور المصري، بعد أن طالبت الجماهير بتوليه القيادة الفنية خلفًا للمدرب البرتغالي المُقال روي فيتوريا.

حيرة حسام حسن بسبب مركز حراسة المرمى

وتعد حراسة المرمى من أكثر المراكز التي تمثل حيرة وصداعا كبيرين في رأس حسام حسن، إذ يتشاور بشكل دائم مع سعفان الصغير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، من أجل الاستقرار على حارس عرين الفراعنة خلال تلك المواجهة، لا سيما أن الحارس الأساسي للمنتخب خلال الفترات الأخيرة محمد الشناوي تعرض للإصابة بخلع في الكتف ويغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

اهتزاز مستوى حراس مرمى منتخب مصر قبل مباراة نيوزيلندا

وأعلن حسام حسن ضم 4 حراس للمعسكر الجاري، وهم محمد أبوجبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير، وتأتي حيرة «العميد» حول هذا المركز بسبب الأداء غير المرضي الذي قدمه حارسا الأهلي والزمالك خلال الجولة الأخيرة من دوري NILE قبل المعسكر الحالي، إذ تلقى شوبير 4 أهداف من البنك الأهلي، فيما استقبل عواد 3 أهداف من الجونة، إضافة لاهتزاز شباك أبوجبل بالعدد نفسه من الأهداف في مواجهة الأهلي.

وعلم «يلا شوت كينج» أن المدير الفني لمنتخب مصر يفاضل حاليًا بين محمد أبوجبل ومحمد عواد من أجل الدفع بأحدهما أساسيًا خلال تلك المواجهة، لا سيما أن مصطفى شوبير يظهر لأول مرة ضمن قائمة منتخب مصر الأول، ولا يرغب في المجازفة به.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى