اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | ريال مدريد يضم نجمه لقائمة العواجيز.. وصراع على لقب أفضل لاعب





12:35 م | الخميس 04 أبريل 2024

ريال مدريد يضم نجمه لقائمة العواجيز.. وصراع على لقب أفضل لاعب

فينيسيوس لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن إدارة ريال مدريد، قررت ضم أحد نجوم الفريق البارزين لقائمة «العواجيز» في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب هو الإسباني خوسيلو «33 عاما» الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف العام الماضي 2023 قادما من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، قرر مجلس إدارة المرينجي شراء خوسيلو بشكل نهائي من إسبانيول، إذ يوجد بندا لانتقال اللاعب نهائيا للنادي «الملكي»، مقابل 1.5 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن إدارة الملكي ستوقع مع خوسيلو عقدا لمدة موسم فقط التزاما بالسياسة الخاصة للنادي التي لا تمنح اللاعبين الذين يتخطون 30 عاما عقدا لمدة تزيد عن 12 شهرا.

وأوضحت أن إدارة الريال ترغب في التعاقد مع اللاعب ليكون المهاجم الثالث للفريق، بعد الشاب البرازيلي إيندريك، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان المحتمل انتقاله للمرينجي.

إحصائيات خوسيلو مع ريال مدريد

شارك خوسيلو مع ريال مدريد في 39 مباراة، بجميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 13 هدفا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فينيسيوس ينافس كروس و وردوريجو

ومن ناحية أخرى، كشف الحساب الرسمي لريال مدريد، عن وجود منافسة حامية بين البرازيلي فينيسيوس جونيور، والألماني توني كروس، والبرازيلي وردوريجو جويس على جائزة لاعب الشهر في سانتياجو برنابيو.

وقال الحساب الرسمي للريال مدريد، عبر منصة «أكس»، إن جائزة لاعب شهر مارس يتنافس عليها، فينيسيوس جونيور- وتوني كروس- وردوريجو جويس- وأنطونيو رودريجر- وداني كارفاخال.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى