اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | صدمة مدوية من «فيفا» لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد رباعية كرواتيا





11:16 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

صدمة مدوية من «فيفا» لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد رباعية كرواتيا

منتخب مصر

تلقى منتخب مصر بقيادة مدربه حسام حسن صدمة مدوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد 24 ساعة على خسارة الفراعنة أمام نظيره كرواتيا بنتيجة 4-2، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية والتي أُقيمت بالقاهرة وانتهت على واقع تتويج المنتخب الكرواتي باللقب فيما حصدت مصر المركز الثاني وتونس المركز الثالث وجاءت نيوزيلندا في المرتبة الرابعة.

صدمة قوية من فيفا لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد الخسارة من كرواتيا

وتتمثل الصدمة، التي تلقاها منتخب مصر من «فيفا» بعد الخسارة برباعية على يد كرواتيا، في فقدان المنتخب الوطني عددًا من رصيده في تصنيفه العالمي على مستوى المنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي شهريًا، وأصبح رصيد المنتخب الوطني حاليًا 1499.69 نقطة وذلك بعد فقده 3.07 نقطة في تصنيف المنتخبات.

كم عدد نقاط منتخب مصر في تصنيف فيفا بعد نهاية معسكر مارس مع حسام حسن؟

وامتلك منتخب مصر، قبل مباراة كرواتيا، 1502.76 نقطة، خاصة أنَّه زاد نقاطه بعد الفوز على نيوزيلندا في مباراة حسام حسن الأولى كمدير فني للفراعنة، إلا أنّه بعد التعرض للهزيمة على يد المنتخب الكرواتي فقد تعرّض لفقدان نقاط جديدة ليملك حاليا 1499.69 نقطة بالمركز 36 عالميًا قبل أيام من إعلان «فيفا» تصنيف المنتخبات لشهر مارس.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد الخسارة أمام كرواتيا 

ومن المقرر أنَّ يلعب منتخب مصر مباراته المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتقرر إقامة اللقاء يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى