اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | عاجل.. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يحسم الجدل بشأن تناوله منشطات





02:52 ص | الخميس 14 مارس 2024

عاجل.. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يحسم الجدل بشأن تناوله منشطات

أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر

حسم عماد حمدي الطبيب المعالج لحالة أحمد رفعت لاعب نادي موردن فيوتشر، الجدل بشأن تناول اللاعب للمنشطات بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة الاتحاد السكندري، في مسابقة دوري نايل، والتي أقيمت على أرضية ملعب الأسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية.

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يحسم الجدل بشأن تناوله منشطات

وقال الطبيب المعالج في تصريحات عبر برنامج الهدف:« الفحوصات الطبية التي أجراها أحمد رفعت خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت على أن اللاعب لم يتناول أي عقاقير خاصة بالمنشطات بشكل نهائي، مشيراً إلى أن ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، السبب غير معلوم حتي هذه اللحظة بشأن إصابة اللاعب».

أحمد رفعت لاعب نادي موردن فيوتشر

وتابع:« أن الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب نادي موردن فيوتشر تحسنت بشكل رائع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيراً إلى أن الأمور تطورت بشكل كبير للغاية عن ما حدث خلال المباراة، مؤكدا على أنه لايوجد أي معلومة واضحة حتي هذه اللحظة عن السبب الخاص بمسألة إصابة اللاعب، وسنعمل على معرفة هذه الأمور لعدم تكرار هذه السيناريو».

واختتم:« الصيام لم يؤثر على الإصابة التي لحقت بأحمد رفعت خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، مشيراً إلى أن هناك عدد من العوامل الأخري، قد تكون تسببت في ما حدث مع اللاعب».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى