اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | عاجل| «خناقة شوارع» في الدوري التركي بين لاعبي فناربخشة وجمهور طرابزون سبور





11:27 م | الأحد 17 مارس 2024

عاجل| «خناقة شوارع» في الدوري التركي بين لاعبي فناربخشة وجمهور طرابزون سبور

الاعتداء بين الجماهير واللاعبين

اشتعلت الأجواء عقب نهاية مباراة طرابزون سبور، الذي يلعب بين صفوفه محمود حسن تريزيجيه، وفناربخشة، في لقاء الجولة 30 من مسابقة الدوري التركي، بعد نزول جماهير الفريق الأول إلى أرضية الملعب، والمشاجرة مع لاعبي فناربخشة، الذين حسموا المباراة لصالحهم في الوقت القاتل، بثلاثية مقابل هدفين.

وبدأت الأزمة عقب احتفال لاعبي فناربخشة بالفوز القاتل داخل ملعب الفريق، ورقصهم حول دائرة المنتصف، احتفالا بهذا الفوز الصعب، ما دفع أحد الجماهير للنزول.

وعقب نزول المشجع، احتك باللاعبين، وجرى الاعتداء عليه، ليتفاجأ الجميع بنزول عدد كبير من جماهير طرابزون، من أجل الاحتكاك بلاعبي فناربخشة والاعتداء عليهم.

مدير فناربخشة يضرب الجماهير بكوب زجاجي

وسيطر لاعبو فناربخشة على الوضع، وانهالوا على الجماهير بالضرب واللكمات، مع اعتداء مدير فناربخشة على الجماهير في المدرجات بكوب زجاجي.

وفي هذا الإطار، علق أنبيس باردي، لاعب طرابزون على الأحداث، معبرًا عن استيائه من استفزازات لاعبي فناربخشة للجماهير، بالاحتفال في وسط الملعب، مشيرًا إلى أنه لم ير المشهد.

بداية التحقيق في الواقعة

وبدأت الشرطة التركية، التحقيق في الواقعة، وتحديد هوية الجماهير التي نزلت لأرض الملعب، من أجل الاعتداء على لاعبي فناربخشة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى