اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | عاجل.. كهربا يكشف رد فعله من تصريحات كولر ويحدد شرطه للرحيل عن الأهلي





02:48 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

عاجل.. كهربا يكشف رد فعله من تصريحات كولر ويحدد شرطه للرحيل عن الأهلي

كهربا

سلط محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، الضوء عن ردة فعله بعد التصريحات التي أدلى بها مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، بأنه بات المهاجم رقم 3 في حساباته بعد وسام أبو علي وأنتوني موديست، محددًا شرطه الوحيد للرحيل عن القلعة الحمراء.

كهربا: لم أحزن من تصريحات كولر لمن أعطتني دافع

وفي تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس قال كهربا: «داخل الأهلي مفيش لاعب رقم واحد وإثنين وثلاثة، أي لاعب يلعب كلنا بندعمه، ولم أغضب بسبب تصريحات كولر لما قال إني رقم 3 بالعكس هذا أعطاني دافع للتدرب جيدًا، هو يحبني جدًا وهو القائد وكلنا تحت أمره».

وشدد كهربا: «في قرارة نفسي أنا لمهاجم رقم واحد في مصر كلها حاليًا».

وطالع: «حاليًا في الأهلي أفضل مما كنت عليه في الزمالك، لأنبالتيسيرت الأحمر سجلت أهدافا وأحصد بطولات، لكن في الزمالك أسجل وأصنع ولا نحصل على بطولات كثيرة».

وأضاف: «مستمر في الأهلي وبتوفيق الأهلي اختم مسيرتي في الأهلي، ورحيلي عنه سيكون تواجد عرض محترم، لكن بشرط أن النادي يوافق على رحيلي ولو غير كدا فأنا مستمر، جمهور الأهلي هو الحياة، ولن أنسى دعمهم لي».

كهربا يكشف كواليس أزمته مع الأهلي بسبب زفاف شقيقته

وفيما يتعلف بأزمة زفاف شقيقته، زاد: «أنا عمري ما أتأخر عن النادي الأهلي أبدًا، الجمهور والنادي يعرفون كم أحبهم، لكن دي أختي، وهي عملت كل حاجة في الدنيا من أجلي، أنا أجلت الفرح 4 أشهر بسبب مباريات هامة مع النادي، ووقت الفرح لم أكن أعلم توقيت المباراة».

واستمر: «تحدثت مع كولر، لم يكن مرحبًا في البداية، لكن في اليوم التالي تحدثت معه مرة أخرى فقال لي موافق لكن عندما تعود أمامك مجهود مضاعف في التدريبات لكي تعود للفريق».

واختتم: «علاقتي بـ حسام وإبراهيم حسن جيدة، وكنت متوقعًا انضمامي لمنتخب مصر، وفوجئت عندما لم أجد اسمي، ولكن كنت سعيدا لزملائي وأنا من أبلغتهم في أوضة اللبس».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى