اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | عاجل.. مصدر بالزماك يكشف عن حالة واحدة تدفع الإدارة لإقالة جوميز





06:54 م | الأربعاء 20 مارس 2024

عاجل.. مصدر بالزماك يكشف عن حالة واحدة تدفع الإدارة لإقالة جوميز

البرتغالي جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن العديد من أعضاء المجلس أيدوا رحيل البرتغالي جوزيه جوميز عن القيادة الفنية للفريق حال الخسارة أمام مودرن فيوتشر والخروج من ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رحيل جوميز حال الخروج من الكونفدرالية

وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ يلا شوت كينج، على أن المجلس ربط تتويج الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية باستمرار البرتغالي جوزيه جوميز في منصبه كمدرب للفريق.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك يرى بالفعل أهمية تحقيق كأس الكونفدرالية الأفريقية من أجل ضمان استمراره، خصوصًا بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي.

موعد مواجهتي الزمالك مع مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة 7 إبريل المقبل.

ويدير المواجهة طاقم تحكيم مغربي، يضم جلال جيد حكما للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، وكريم صبري حكمًا رابعًا، كما يتواجد المغربي سمير قزاز حكما للفيديو، ويعاونه زكريا برنيسي، واختار «كاف» الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقبا عاما للمباراة، على أن يراقب الحكام الجزائري جمال حيمودي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى