اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | فيوتشر: الزمالك يرتب زيارة لرفعت.. والخطيب يطمئن عليه منذ اليوم الأول





01:57 ص | السبت 30 مارس 2024

فيوتشر: الزمالك يرتب زيارة لرفعت.. والخطيب يطمئن عليه منذ اليوم الأول

مخمود الخطيب وهيثم عرابي

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، إن زيارة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جاءت للاطمئنان على الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.

هيثم عرابي: الخطيب يتواصل معنا منذ اليوم الأول لرفعت في المستشفى

وقال «عرابي» في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الخطيب تواصل معنا للاطمئنان على الحالة الصحية لـ أحمد رفعت منذ أول يوم له في المستشفى، سواء عن طريقي أو بالاتصال بوليد دعبس، رئيس النادي».

وأشار إلى أن «الخطيب جلس وتحدث مع أحمد رفعت حوالي نصف ساعة، واللاعب كان في غاية السعادة، كما تطرق معه للحديث عن اقترابه من الانضمام لصفوف الأهلي قبل عامين».

وأضاف المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر: «في الفترة الحالية نتابع آخر مستجدات حالة أحمد رفعت مع الطبيب الذي أشرف عليه في الإسكندرية، وبالتنسيق هنا في المستشفى التي يتواجد بها».

هيثم عرابي: مجلس إدارة الزمالك سيزور أحمد رفعت 

ولفت هيثم عرابي، إلى أن أحمد سليمان، عضو مجلس نادي الزمالك تواصل معه، وأبلغه بنيته ترتيب زيارة لأحمد رفعت، برفقة حسين لبيب، رئيس النادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: «أود أن أتوجه بالشكر لمحمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وجماهير الفريق، على ما قدموه وفعلوه مع أحمد رفعت».

واختتم تصريحاته قائلا: «ماتش الزمالك في الكونفردالية صعب جدا، لكن واثق في رجال مودرن فيوتشر، وتامر مصطفى، المدرب، يبذل مجهودات كبيرة مع الفريق».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى