اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | كلوب يكشف مدى جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد





08:50 م | الجمعة 15 مارس 2024

كلوب يكشف مدى جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن جاهزية محمد صلاح، نجم الفريق، لخوض مباراة مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد «كلوب» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، أن صلاح جاهز للمباراة، مشيرا إلى أنه قدم أداءً استثنائيا خلال مباراة الفريق أمس الخميس، أمام ضيفه سبراتا براج التشيكي، في لقاء الإياب بالدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

كلوب: محمد صلاح لاعب استثنائي

وقال المدير الفني لليفربول: «كم عدد الأهداف التي صنعها وسجلها في الليلة الماضية؟ محمد صلاح لاعب اسثنائي، المباراة كانت غريبة في الشوط الثاني من المباراة، كنت أرغب في استبدال الفرعون المصري إلا أن هذا لم يكن ممكن بعد إصابة كلارك خلال المباراة، ما أدى لاستمراره لمدة 90 دقيقة».

وشدد «كلوب» على أن محمد صلاح لاعب لا يصدق ويتمتع بجودة عالية، وزملاؤه قدموا مباريات جيدة، لكن من الأفضل تواجده في الملعب خلال مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي».

محمد صلاح يشارك أمام سبراتا براج التشيكي

وشارك محمد صلاح أساسيا خلال مباراة فريقه أمام سبراتا براج التشيكي، في لقاء الإياب بالدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، طوال 90 دقيقة، وسجل هدفًا وصنع 3 أخرى، في سداسية فريقه، في أول مشاركة أساسية له مع الفريق منذ مباراة نيوكاسل في رأس السنة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى