اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | مؤتمر صحفي لـ«جوميز» قبل لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية غدا





09:48 ص | السبت 30 مارس 2024

مؤتمر صحفي لـ«جوميز» قبل لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية غدا

البرتغالى جوزيه جوميز

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا اليوم، للحديث عن مباراة الفريق أمام نظيره مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك

ومن المقرر أن يصطحب جوزيه جوميز المدير الفني، في المؤتمر الصحفي، أحد لاعبي الفريق للحديث عن اللقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة. 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

بدأ فريق الكرة بالزمالك مشواره في البطولة من دور الـ32 وخسر في الذهاب أمام أرتا سولار الجيبوتي، بثنائية نظيفة قبل أن يحقق الفوز في الإياب بنتيجة 1/4، ليصعد لدور المجموعات.

في دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن القدوم للقاهرة لخوض اللقاء.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى