اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | ماذا قدم المحترفين الـ6 خلال الجولة الحالية قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة





10:41 ص | الإثنين 18 مارس 2024

ماذا قدم المحترفين الـ6 خلال الجولة الحالية قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة

منتخب مصر

يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، استعدادته لبطولة كأس عاصمة مصر، والمقرر إقامتها في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة العميد، 6 لاعبين محترفين للقائمة النهائية لمعسكر شهر مارس الجاري، بعد استبعاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويستعرض «يلا شوت كينج» ما قدمه الـ6 محترفين خلال هذه الجولة قبل الانضمام لقائمة «الفراعنة»، إذ انضم الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف للمعسكر، ويتوافد الـ4 الآخرين اليوم الاثنين.

أحمد حجازي

شارك أحمد حجازي ضمن التشكيل الأساسي لفريقه اتحاد جدة السعودي أمام نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر دوري روشن السعودي، وتمكن حجازي ورفاقه من الفوز بنتيجة 2/4، إذ شارك مدافع منتخب مصر في المباراة كاملة.

محمد شريف

حل محمد شريف بديلًا في تعادل فريقه الخليج أمام الأخدود بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الجولة ذاتها، إذ شارك في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ولعب 12 دقيقة فقط، ولم يتمكن من التسجيل.

حمدي فتحي

حل حمدي فتحي ضمن التشكيل الأساسي لفريقه الوكرة القطري، لمواجهة نظيره أم صلال ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري القطري، وتمكن فتحي ورفاقه من الفوز بهدفين نظيفين، إذ شارك لاعب خط وسط «الفراعنة» في المباراة بأكملها.

عمر مرموش

شارك عمر مرموش بشكل أساسي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره بروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الألماني، وشارك جناح منتخب مصر في المباراة بأكملها وساهم في هدف فريقه الوحيد باللقاء، الذي أحرزه زميله ماريو جوتزه، ولكنه خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمود حسن تريزيجيه

ظهر محمود حسن «تريزيجيه» ضمن التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور لمواجهة نظيره فناربخشة ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري التركي، وتمكن جناح منتخب مصر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 لصالح طرابزون، من ضربة جزاء، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء لخلع قميصه، وانتهت المباراة بهزيمة تريزيجيه ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مصطفى محمد

شارك مصطفى محمد بشكل أساسي في مباراة فريقه نانت أمام نظيره سترابسورج، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الفرنسي، وخسر مهاجم منتخب مصر ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ شارك مصطفى في 80 دقيقة من المباراة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى