اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | مانشستر يونايتد يخطف التعادل من ليفربول ويقوده للأشواط الإضافية





07:30 م | الأحد 17 مارس 2024

مانشستر يونايتد يخطف التعادل من ليفربول ويقوده للأشواط الإضافية

ليفربول ومانشستر يونايتد (أرشيفية)

لجأت مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

شارك محمد صلاح أساسيًا في المباراة، واستمر حتى الدقيقة 77 حتى قام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق في استبداله ونزول كودي جاكبو، بعدما قدم أداء جيد وسجل هدفًا.

بداية قوية من مانشستر يونايتد

بدأ مانشستر يونايتد اللقاء بشكل جيد وسط محاولات مستمرة من جانب الفريق خاصة ماركوس راشفورد، الذي شكل خطورة على دفاع فريق ليفربول.

هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في الدقيقة 10 عبر سكوت ماكتوميناي، وذلك بعد أن بدأ راشفورد الهجمة واخترق من الجبهة اليمنى للريدز، ويمرر لإليخاندرو جرناتشو، الذي سدد الكرة وسط تصدي كيليهر، لتسقط الكرة أمام ماكتوميناي ويضعها في المرمى.

بدأ ليفربول السيطرة على المباراة بدأية من الدقيقة 20 وسط محاولات مستمرة لصالح الفريق باحثًا عن هدف التعادل للضيوف.

هدف ملغ لصالح ليفربول

وسجل ليفربول هدفًا في الدقيقة 38 عبر واتارو إندو، إلا أن الحكم الغاه بداعي التسلل على محمد صلاح، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

ليفربول يقلب الطاولة

وقب ليفربول الطاولة بتسجيل هدفين في خلال 3 دقائق بعدما تعادل ألكسيس ماك إليستر، لاعب الريدز في الدقيقة 44 بعد تصويبة قوية من حدود منطقة الجزاء سجل بها التعادل.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم بعدما استغل ارتداد الكرة من الحاري أندري أونانا بعد تسديدة من داروين نونيز، لتصل لصلاح ويسجل منها التعادل.

هدف تعادل مانشستر يونايتد

وسجل أنتوني هدف التعادل في الدقيق 87 من عمر المباراة، وذلك بعد أن دخل منطقة الجزاء، وصوب الكرة بطريقة رائعة مسجلًا هدف التعديل.

 القائم يحرم ليفربول من التقدم

وكاد ليفربول أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89 بعدما صوب هارفي إليوت كرة إلا أن القائم الأيمن لمرمى مانشستر يونايتد تصدى لها ليحرم الريدز من الهدف الثالث.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى