اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | مايفوتكش| فسخ عقد لاعب الزمالك ومفاجأة لاعب الأهلي ومصير بن شرقي





03:12 م | الإثنين 18 مارس 2024

مايفوتكش| فسخ عقد لاعب الزمالك ومفاجأة لاعب الأهلي ومصير بن شرقي

فريق الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «يلا شوت كينج» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يفسخ تعاقده مع سامسون 

مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، استقر على فسخ التعاقد مع البنيني سامسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع نهاية الموسم الحالي، وكشف مصدر عن عدم ممانعة مجلس الإدارة في رحيل اللاعب مع نهاية الموسم، خاصة أنه لم يظهر بمستوى مميز، كما يسمح رحيله للنادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وياتي القرار اعتمادا على البند الذي لن يحمل النادي أي أعباء مالية، خاصة مع وجود بند في العقد ينص على أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد نهاية موسم 2022-2023، أو نهاية موسم 2023-2024، بشرط إخطار اللاعب كتابيًا أو عن طريق البريد الإليكتروني، بعد نهاية الموسم بسبعة أيام كحد أقصى.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس جلسة محمد عبد المنعم مع إدارة الأهلي

مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي عقدوا جلسة مطولة مع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل الوقوف على موقفه من تجديد عقده وحسم الملف بشكل نهائي لتحديد أولويات النادي من الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل، وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء إن عبدالمنعم وافق على التجديد بعد منحه وعد بالرحيل حال تلقيه عروض مغرية في نهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن اللاعب والنادي اتفقا على رحيله ولكن بشرط وحيد وهو تلقيه عرضًا أوروبيًا وليس خليجيًا وبمقابل مادي كبير يليق به وبالنادي الأهلي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حقيقة عودة أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك

مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن حقيقة ما تردد خلال الأيام الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب النادي السابق والريان القطري الحالي من أجل عودته لصفوف الأبيض من جديد، وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«يلا شوت كينج»: «المغربي أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة حقيقة حال عودته لصفوف فريقنا من جديد، ولكن كل ما يردده البعض لا أساس له من الصحة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى