اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | مايفوتكش| نجم المغرب صفقة الأهلي.. وضربة قوية من فيفا لـ حسام حسن





03:10 م | الخميس 04 أبريل 2024

مايفوتكش| نجم المغرب صفقة الأهلي.. وضربة قوية من فيفا لـ حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «يلا شوت كينج» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

نجم المغرب صفقة الأهلي

وجدت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ضالتها في بديل علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول، بعد الخلاف بين الإدارة واللاعب حول بنود التجديد، فضلا عن تلقيه عدة عروض مؤخرًا، للرحيل لأحد دوريات الخليج.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إمام عاشور يشعل صراعا ثلاثيا في الأهلي قبل مواجهة سيمبا

يتصارع ثلاثي وسط النادي الأهلي لتعويض غياب إمام عاشور، الذي يفتقده المارد الأحمر في مواجهة سيمبا بسبب الإصابة في الكتف التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عودة ثنائي الأهلي المصاب أمام سيمبا

يعاني الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، عن مباراة سيمبا التنزاني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حين يعود ثنائي أجنبي للفريق من الإصابة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة قوية من فيفا لـ حسام حسن مع منتخب مصر

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضربة قوية لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر بعدما أعلن عن تصنيف المنتخبات لشهر مارس الماضي، مؤكدا تراجع المنتخب الوطني على مستوى العالم بعد مباراتيه في كأس عاصمة مصر أمام نيوزيلندا وكرواتيا، إذ فاز في الأولى بهدف وخسر الثانية 4-2.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر 

تحاصر الغيابات نادي الزمالك قبل مباراته الثانية مع مودرن فيوتشر والمحدد لها العاشرة مساء الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى