اخبار يلا شوت

يلا شوت كينج | نهاية شهر العسل.. علي معلول يفرض شروطه للتجديد في الأهلي (خاص)





12:04 م | السبت 16 مارس 2024

نهاية شهر العسل.. علي معلول يفرض شروطه للتجديد في الأهلي (خاص)

علي معلول لاعب النادي الأهلي

اقترب التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد انتهاء شهر العسل بين اللاعب ومسؤولي النادي، بسبب شروط التجديد.

وعلم «يلا شوت كينج» أن هناك خلافا كبيرا بين مسؤولي الأهلي وعلي معلول، لتجديد عقده، بسبب قيمة الراتب والشروط التي يضعها اللاعب أمام إدارة النادي، من أجل تجديد عقده.

تفاصيل شروط علي معلول للتجديد في الأهلي

                        علي معلول لاعب النادي الأهلي

واشترط علي معلول تجديده لمدة موسمين، والحصول على راتب يصل إلى 2 مليون دولار بالموسم، خاصة أنه كان يتقاضى راتبا يتخطى المليون و500 ألف دولار في العقد الحالي.

من جانبه، رفض مسؤولو الأهلي، طلب علي معلول؛ إذ يرغب النادي في التجديد للاعب لمدة موسم واحد، بجانب تقليل راتبه، ليحصل على مليون دولار فقط في الموسم، وهو ما رفضه اللاعب.

وطلب علي معلول من مسؤولي القلعة الحمراء، ضرورة الرد على طلباته من أجل تحديد مستقبله مع نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب يمتلك عرضا من أحد الأندية القطرية، براتب يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم.

علي معلول يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء

ويتقرب معلول من الرحيل عن الأهلي، بعد قضاء أكثر من 7 سنوات داخل القلعة الحمراء، في ظل رفض إدارة الأهلي زيادة راتب اللاعب، وتمسكها بالتجديد لمدة موسم واحد فقط، وليس موسمين.

وتبحث إدارة الأهلي، خلال الوقت الراهن، عن بديل جيد لعلي معلول، ويأتي محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا، على رأس المرشحين لدعم صفوف الفريق، بدلا من الأول، مع رحيله في نهاية الموسم.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى